منتدى التنين حمل اجدد الافلام والعاب وصوروالبرامج دردش معنا شوف الاخبار اسمع الرديواFM
هلا بكم فى منتدى التنين الذهبى اهلا ومرحبا بالزوار يرجى التسجيل فى المنتدى وسهمنا بموضوعاتك الموفيده أنشاء الله وحده لا شريك له اهنئكم بمناسبه عيد سعيد انشاء الله على االحبه &&(كل عام وانتم طيبين وبالصحه والسلامه)&&
2013
يرجى التسجيل فى المنتدى والرد على المواضيع

منتدى التنين حمل اجدد الافلام والعاب وصوروالبرامج دردش معنا شوف الاخبار اسمع الرديواFM

حمل الالعاب البرامج الافلام الاغانى وكل ما هو جديد..
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بلاتر يتمايل على تشجيع المصريين في حفل افتتاح أنيق لكأس العالم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
keko3300
عضو متميز
عضو متميز
avatar

عدد المساهمات : 51
نقاط : 10281
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 17/09/2009

مُساهمةموضوع: بلاتر يتمايل على تشجيع المصريين في حفل افتتاح أنيق لكأس العالم   الخميس سبتمبر 24, 2009 9:01 pm

رُفع الستار عن كأس العالم دون 20 عاما في مصر بحفل افتتاح أنيق وسط تشجيع جنوني دفع سيب بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) إلى التمايل معه في انبهار.

واستقبل نحو 80 ألف مشجع مصري الرئيس محمد حسني مبارك ومعه بلاتر بالتصفيق الحاد والأهازيج والهتافات التي جعلت المسؤول السويسري الوقور إلى التمايل معها والتلويح بذراعه للجماهير مطالبا إياها بمواصلة الاحتفال.

ولم يستمر حفل الافتتاح نفسه أكثر من 16 دقيقة معتمدا في الأساس على شاشات عرض وزعت حول دائرة المنتصف، التي ضمت هي الأخرى شاشة ضخمة على شكل كرة.

وعرضت الشاشات صورا من مظاهر الحياة في كل القارات المشاركة في البطولة، مع استعراض ألوان من ثقافتها، وبيئتها الطبيعية، والصفات النوعية لسكانها مع خلفية موسيقية من كل قارة على حدة.


السيد الرئيس محمد حسني مبارك

وشارك في العرض عدد قليل من الراقصين قدموا لوحات فنية بسيطة وأنيقة في الوقت نفسه، على غير عادة حفلات الافتتاح المصرية التي يشترك فيها مئات من العناصر مقدمين لوحات مبهرجة.

العرض بأكمله تواصل على خلفيات من الألعاب النارية التي انطلقت من أعلى نقاط الاستاد وأضفت شكلا جماليا راقيا لاسيما مع استخدامها بشكل يتوافق مع الإضاءة الصادرة من أرض الملعب نفسه.

ولكن جاءت أضعف فقرات الحفل متمثلة في الأغنية التي قدمها المغني والملحن المصري عمرو مصطفى، والتي جاءت كلماتها معتادة إضافة إلى الفشل في ضبط حركات الشفاه مع الأغنية المسجلة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بلاتر يتمايل على تشجيع المصريين في حفل افتتاح أنيق لكأس العالم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى التنين حمل اجدد الافلام والعاب وصوروالبرامج دردش معنا شوف الاخبار اسمع الرديواFM :: منتدى أخبار الرياضه والسيايه فى العالم :: أخبار الرياضه فى الوطن العربى-
انتقل الى: