منتدى التنين حمل اجدد الافلام والعاب وصوروالبرامج دردش معنا شوف الاخبار اسمع الرديواFM
هلا بكم فى منتدى التنين الذهبى اهلا ومرحبا بالزوار يرجى التسجيل فى المنتدى وسهمنا بموضوعاتك الموفيده أنشاء الله وحده لا شريك له اهنئكم بمناسبه عيد سعيد انشاء الله على االحبه &&(كل عام وانتم طيبين وبالصحه والسلامه)&&
2013
يرجى التسجيل فى المنتدى والرد على المواضيع

منتدى التنين حمل اجدد الافلام والعاب وصوروالبرامج دردش معنا شوف الاخبار اسمع الرديواFM

حمل الالعاب البرامج الافلام الاغانى وكل ما هو جديد..
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مورينيو: الانتر سيطر على المباراة دون الكرة.. جوارديولا: التسجيل ليس سهلا أمام 9 مدافعين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
keko3300
عضو متميز
عضو متميز
avatar

عدد المساهمات : 51
نقاط : 9846
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 17/09/2009

مُساهمةموضوع: مورينيو: الانتر سيطر على المباراة دون الكرة.. جوارديولا: التسجيل ليس سهلا أمام 9 مدافعين   الخميس سبتمبر 17, 2009 2:40 pm

drunken Sleep santa cheers مورينيو: الانتر سيطر على المباراة دون الكرة.. جوارديولا: التسجيل ليس سهلا أمام 9 مدافعين
ملخص
امتدح جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق إنترناسيونالي الإيطالي الأداء الدفاعي للاعبيه لدى تعادلهم مع ضيفهم الإسباني برشلونة دون أهداف في لقاء الطرفين الأربعاء

روما (وكالة الانباء الاسبانية) - امتدح جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق إنترناسيونالي الإيطالي الأداء الدفاعي للاعبيه لدى تعادلهم مع ضيفهم الإسباني برشلونة دون أهداف في لقاء الطرفين الأربعاء ضمن دوري الابطال الأوروبي.

وقال مورينيو في مؤتمر صحفي عقب اللقاء "برشلونة كان الأفضل على مستوى حيازة الكرة، ولكن كرة القدم تلعب أيضا دون الكرة، ونستحق الثناء لسيطرتنا على المباراة دونها".

وتابع "برشلونة هو أفضل فريق في أوروبا، وكان علينا الحذر لأن مباراة كهذه تحسمها أدق التفاصيل".

من جانبه، برر بيب جوارديولا المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني عدم تسجيل لاعبيه لأية أهداف خلال لقاء مضيفهم إنترناسيونالي الذي انتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف بلجوء الخصم إلى طريقة دفاعية.

وأوضح جوارديولا في مؤتمر صحفي عقب اللقاء أنه من الصعب مواجهة فريق يلعب بطريقة "الكاتناتشيو" الدفاعية الشهيرة التي تطبقها الفرق الإيطالية، قائلا "التسجيل ليس سهلا أمام فريق يضع تسعة لاعبين في منطقة جزائه".

وتابع "الجميع رأى كيف أتينا إلى هنا للفوز بالمباراة، وهذا لا ينكره أحد بل أمر أفتخر به"، مشيرا إلى تطور مستوى لاعبيه على مدار المباراة.

ورفض جوارديولا اعتبار النتيجة سيئة أو جيدة، مفضلا الحديث عن اللقاءات القادمة ضمن المجموعة السادسة التي تشمل أيضا فريقي روبن كازان الروسي ودينامو كييف الأوكراني.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مورينيو: الانتر سيطر على المباراة دون الكرة.. جوارديولا: التسجيل ليس سهلا أمام 9 مدافعين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى التنين حمل اجدد الافلام والعاب وصوروالبرامج دردش معنا شوف الاخبار اسمع الرديواFM :: منتدى أخبار الرياضه والسيايه فى العالم :: أخبار الرياضه فى الدول الاجنبيه-
انتقل الى: